عرب وعالم

وكالة الأنباء الليبية تكرم الصحفية سليمة الخفيفي لجهودها وتفانيها في العمل 

أقامت الإدارة العامة لوكالة الأنباء الليبية بمقرها بمدينة بنغازي، وبقاعة الصحفي الشهيد مفتاح بو زيد، اليوم الأربعاء مراسم تكريم للموظفة المتميزة سليمة الخفيفي، مسؤولة الفترة المسائية في غرفة التحرير في الوكالة، إلى جانب قيامها بمهمة المنسق العام لصحيفة الأنباء الليبية الصادرة عن الوكالة.

 

وحضر مراسم التكريم التي أقيمت ضمن دورة تدريبية للعاملين في الوكالة، وبالتزامن مع اليوم الدولي للعمال، المدير العام للوكالة إبراهيم هدية، ومستشار التدريب علي الدلالي، وعدد من مديري الإدارات، وجمع من العاملين والمتدربين الذين عبروا عن سعادتهم بتكريم زميلتهم المتفانية في عملها.

 

والقى المدير العام للوكالة كلمة أشاد فيها بالصحفية المكرمة، مشيراً أن التكريم جاء بمبادرة منذ فترة من قبل زميلها فقيد الوكالة رئيس قسم الأخبار الرياضية المرحوم سيف أنبية الذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضية.

 

وأكد هدية أن الإدارة العامة حريصة باستمرار على تكريم موظفيها المتميزين، ولتشجيع المتطلعين للتميز من أجل الارتقاء بأداء المؤسسة إلى أفضل المستويات المهنية.

 

واختتمت مراسم التكريم بتقديم المدير العام شهادة تقدير ودرع التميز، للصحفية سليمة الخفيفي، تقديراً وعرفاناً من الوكالة لجهودها ومثابرتها وتفانيها في العمل الصحفي. (الأنباء الليبية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى