السعودية

وزير الأوقاف السوري يزور مجمع الملك فهد

زار وزير الأوقاف بالجمهورية العربية السورية د. محمد عبدالستار السيد، أمس الأول مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، التقى خلالها الأمين العام للمجمع الأستاذ عاطف بن إبراهيم العليان، واستمع إلى شرح عن المجمع وإنجازاته، بعد ذلك تجول في مرافق المجمع وأقسامه، واطلع على مختلف الإصدارات وإحصائيات طباعة المصحف.

ونوه وزير الأوقاف السوري بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، والخدمات العظيمة لكتاب الله، من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، مشيراً إلى أن الله – سبحانه وتعالى – قد سخر هذه البلاد المباركة وقيادتها الحكيمة في خدمة كتابه الكريم طباعة ونشرا وتعليما.. مثمناً دور المملكة الرائد في نشر الدعوة الوسطية الحقيقية المستمدة من الكتاب والسنة، ونصرة قضايا الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

وأشاد الدكتور محمد السيد – خلال تصريحه – بالتطور والتوسع الكبير الذي تشهده مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، واستقبالها لأعداد كبيرة من المعتمرين والزوار، والأعمال الكبيرة والجهود التي تقدمها قيادة المملكة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، والمشاريع الكبيرة التي تنفذها لراحة الحجاج والمعتمرين والزوار، مما يساهم في أداء نسكهم وعباداتهم بكل يسر واطمئنان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى