اقتصاد

شركة يمنية عقارية تطلق مشروعا استثماريا بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر بتكلفة ملياري جنيه

القاهرة / ضياء سروري

أطلقت شركة نيو ايفنت اليمنية للتطوير العقاري ، الخميس الماضي ،مشروع TRAVe الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية بتكلفة استثمارية قيمتها 2 مليار جنيه.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليمنية المتخصصة لتدشين المشروع حضره عدد من الصحفيين اليمنيين والمصريين ووسائل الإعلام المختلفة .. تحدث د. حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة نيو ايفنت عن تفاصيل المشروع وكيف استطاعت شركة نيو ايفنت أن تبحر في السوق العقاري المصري بامان في ظل اهتمام كبير ورعاية من قبل القيادة السياسية في مصر.

وقال د. الرجوي أن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد النجاح الذي حققته نيو ايفنت في مشروعها السابق “H MALL ” في العاصمة الإدارية، وتأكيدا لاستمرارية نيو ايفنت في طرح أفضل المنتجات والحلول والخدمات العقارية المتخصصة تماشياً مع أحدث المعايير الدولية بأسعار تنافسية .. مؤكدا إن السوق العقاري في مصر، شهد نهضة غير مسبوقة خصوصا مع توجه الدولة لذلك القطاع الحيوي الذي يدخل فيه أكثر من 100 صناعة أخرى ساهمت في عمل انتعاشة ملحوظة في ظل ما يشهده العالم من أزمات ناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية وتداعيات جائحة كورونا.

واكد أن السوق المصرى قادر على جذب المزيد من الاستثمارات العقارية بمختلف أنشطتها سواء سكني أو تجاري أو اداري او سياحي لاسيما في ظل الاستقرار الذي عملت عليه القيادة السياسية .. مشيرا إلى أن الاستقرار السياسي واحدا من أهم الأسباب التي توجه نظر المستثمرين نحو مكان ما.

واضاف د. الرجوي أن المشروع الجديد “trave” يُراعي أحدث نظم البناء والتصميمات العالمية وعوامل الأمان الذي تتميز به “نيو ايفنت” في كافة مشروعاتها الحالية والمستقبلية وذلك تماشيا مع رغبات وطلبات العملاء من حيث التصميمات المعمارية الحديثة حفاظا على الشكل الجمالي لوحدات المشروع .. لافتا إلى أن الشركة لديها خبرات كبيرة متراكمة تصل لنحو 10 سنوات نفذت خلالها العديد من المشروعات داخل مصر وغيرها من البلدان العربية .
كما أوضح الرجوي أن نيو إيفنت نفذت أكثر من 20 مشروعا غرب القاهرة نالت رضاء جميع عملائها.

وأكد أن مشروعات “نيو ايفنت” تتم وفق دراسة دقيقة للسوق لتحقيق أقصى رضا يطلبه العملاء باختلاف شرائحهم وأن الشركة تستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية في صناعة العقار وفقا للمعايير العالمية فضلا عن أن الشركة تواكب خطة الدولة المصرية في تطوير العقار من خلال بناء المدن الذكية.
وقال د. الرجوي أن اختيار “نيو ايفنت” لمصر لتكون مركزا لكافة أعمالها حول العالم جاء نتيجة للبنية الاقتصادية المتميزة التي عملت عليها الحكومة المصرية على توفير لجذب كافة المستثمرين من كافة أنحاء العالم .. فضلا عن تسهيلات تملك الأراضي ووجود أيدي عاملة فنية ووفرة مواد البناء والتسهيلات المختلفة لخروج أي مشروع في مواعيده المحددة.

وأوضح أن اختيار العاصمة الإدارية جاء لأنها أيقونة العقار في الوطن العربي فهو مشروع عالمي على أرض مصرية ونتشرف بأن نكون جزءا من هذا المشروع الضخم .. مشيرا إلى اختيار أفضل المواقع التي تمثل الشركة بما لديها من خبرات في صناعة العقار وأنه بخطوات مدروسة بدءا بإنشاء “اتش مول” في العاصمة الإدارية وبعد النجاح الذي شهدناه بعد 6 اشهر قررنا الدخول في مشروع ”trave” لتبلغ استثمارات “نيو ايفنت” حاليا نحو 8 مليارات جنيه وهناك خطة لمضاعفتها نهاية العام الحالي.

شركة نيو أيفنت يمتلكها رجل الأعمال اليمني الدكتور حميد الرجوى بدأت أعمالها منذ أكثر من 12 عاما وسبق لها أن نفذت اكثر من 150 مشروعا في أبوظبي وإمارات أخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لتقرر الشركة التوسع وتبدأ أعمالها في جمهورية مصر العربية وذلك منذ عام 2014 بإطلاق مشروعات كبرى تواكب خطة الدولة المصرية في التنمية وتلبي احتياجات السوق العقاري في مصر لتتوسع في واحدة من أهم المدن الجديدة بجمهورية مصر العربية وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى