أهم الأخبار

نائب أمير الرياض يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية ودورها في تعزيز مسيرة التنمية في المنطقة

أكد  الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، أهمية دور المواطن في تقديم الأفكار والآراء التي تسهم في دعم مسيرة التنمية وتعزيز المشاركة المجتمعية ودورها في نماء المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالجميع، مؤكدًا أن الجلسة الاسبوعية تأتي امتدادًا لما بدأه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إبان توليه إمارة المنطقة.

وقال سموه: لقد عودنا خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله – على استقبال المواطنين والأهالي والاستماع لكل ما يهمهم والوقوف على المستجدات والتطورات في المنطقة، والذي أكد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- على أهمية هذا العمل في جميع مناطق المملكة.

وأفاد سموه أن منطقة الرياض بدعم ومتابعة سمو الأمير فيصل بن بندر تزخر بالعديد من المقومات، مؤكداً أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما يدعم ويصب في مصلحة المواطن وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة في ظل القيادة الرشيدة.

كما أكد سموه على تعزيز الجهود المبذولة من الجهات والقطاعات المعنية في المنطقة لتحقيق أفضل النتائج في مختلف المجالات.

واستمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مؤكداً سموه على دور المواطن في التعاون مع المسؤول لإيصال كل ما يهمه لدعم جودة العمل في مختلف المجالات.

وأعرب عدد من أعيان وأهالي المنطقة عن تثمينهم لما تشهده المنطقة من تطور ونماء في مختلف المجالات، سائلين المولى -جل وعلا- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية، وصاحب السمو الأمير سعود بن ناصر بن فرحان، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله بن ثنيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى