رياضة

رافينها مطلوب في السعودية مقابل 65 مليون يورو.. هل يُغادر برشلونة؟

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن أحد الفرق السعودية أرسل عرضًا إلى نادي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات البرازيلي رافينها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 65 مليون يورو.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن المبلغ المعروض يراه برشلونة جيدًا، وسيساعده على تعزيز خط هجومه هذا الصيف، في ظل سعي النادي الكتالوني لضم الثنائي الإسباني نيكو ويليامز وداني أولمو.

وأشار التقرير إلى أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، أبدى قبل أسابيع اهتمامه بضم رافينها، وقيل أن برشلونة يمكن أن يوافق على إبرام الصفقة، في حال إقناع اللاعب باللعب في دوري روشن السعودي، مع حصول “البلوغرانا” على مبلغ مالي يصل إلى 90 مليون يورو.

وأكد المصدر نفسه أن رأي الجناح البرازيلي لم يتغير حتى الآن فيما يتعلق برفضه اللعب في السعودية، لكن برشلونة خفف إلى حد ما من مطالبه المالية، ويعلم النادي الكتالوني أنه إذا أراد التوقيع مع ويليامز وأولمو، فسيتعين عليه جني الأموال من بيع بعض لاعبيه.

وبصرف النظر عن العرض السعودي الذي تلقاه برشلونة من أجل ضم رافينها، فقد ارتبط اسم اللاعب أيضًا بالعودة إلى إنجلترا، وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن أرسنال على استعداد لتقديم 42 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 50 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب.

أرقام رافينها مع برشلونة

انضم رافينها إلى برشلونة في عام 2022 قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات، وخاض اللاعب مع الفريق الكتالوني 87 مباراة عبر كل المسابقات، سجل خلالها 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده في عام 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 50 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

ومؤخرًا، تحدث صاحب الـ27 عامًا عن استمراره مع “البارسا”، وبعث رسالة واضحة عبر حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام”، مُعلقًا على منشور للنادي يستذكر تاريخ تقديمه لاعبًا في برشلونة قبل عامين.

ونشر برشلونة صورة لرافينها مع تعليق “عامان مع رافا”، ورد الدولي البرازيلي بـ3 كلمات قائلًا: “ذاهبون للعام الثالث”، مُغلقًا بذلك الباب أمام التكهنات حول مغادرته “البلوغرانا” خلال الصيف الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى