السعودية

الأمير سلمان بن سلطان يستقبل أمير منطقة المدينة المنورة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم.
وفي بداية الاستقبال، نوّه سمو أمير منطقة المدينة المنورة بالدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بقطاع التعليم في ظل مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وأعرب سموه عن تمنياته للكادر التعليمي بالتوفيق والسداد بالتزامن مع عودتهم إلى أعمالهم بعد قضاء فترة الإجازة، داعياً المولى عز وجل أن يكتب التوفيق والتميز لكافة أبناءه الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية طيلة فترة مسيرتهم الدراسية وأن تتوج رحلتهم التعليمية بالسداد لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
من جهته، استعرض مدير عام التعليم بالمنطقة استعدادات العام الدراسي الجديد بالتزامن مع عودة 460 ألف طالب وطالبة إلى مقاعدهم الدراسية في 2700 مدرسة.
واطلع سموه على تقرير مفصلاً عن استعدادات الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لبداية العام الدراسي 1446هـ، ويتضمن التقرير الخطط التشغيلية المعدة لضمان جاهزية وعودة أربعمائة وستين ألف طالب وطالبة في ٢٧٠٠ مدرسة لمقاعد الدراسة، مشيراً إلى جاهزية 37 مشروعاً مدرسياً للتعليم العام و10 مبانٍ للطفولة المبكرة واستحداث 20 روضة أطفال جديدة.
وفي نهاية الاستقبال، قدّم مدير عام التعليم المدينة المنورة، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – في قطاع التعليم ودعم سموه المتواصل لتطوير منظومة التعليم على مستوى المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى